تطبيقات الجوال

أفضل برنامج تغيير الوجه DeepFakes قائمة مميزة بأفضل التطبيقات.!!

أقوي الطرق لتبديل الوجه في الصور و الفديو

برنامج تغيير الوجه

تسجيلات الفيديو والصوت المزيفة التي تبدو وكأنها حقيقي تسمي deepfakes موجودة منذ فترة حتى الآن.

قد تبدو القدرة على توليف صور ومقاطع الفيديو البشرية لأشياء لم يقلها أو يفعلها اي شخص مخيفة. 👿 ومع ذلك ، مع ظهور تطبيقات تبديل الوجه ودمج تقنية التزييف العميق في Snapchat ، يبدو أن هذه التقنية تُستخدم في الغالب للترفيه فقط . 💡 

إقراء ايضاءً : هل تعرف تقنية DeepFake خطورتها آلية عملها كيف يمكن اكتشاف التزيف.!! كل شيئ عن هذه التقنية هنا

كيفية عمل فيديو مزيف DeepFake ؟

اليوم يمكن لأي شخص تنزيل برنامج تغيير الوجه أو حتى استخدام أدوات الويب والتطبيقات لإنشاء فبركة للصورة او للفديو عبر الإنترنت. لأن التقنيات والأدوات الحديثة أصبحت متوفرة للجميع.

إذا كنت تبحث عن بعض المزاح مع تقنية الذكاء الاصطناعي ، فإليك بعضًا من أفضل التطبيقات والمواقع الإلكترونية. لأن هذة القائمة ستمكنك من استخدامها لعمل تعديل و تزيف على الصور و الفديوهات التي تريدها.

DeepFaceLab

DeepFaceLab هو واحد من أول تطبيقات deepfake لنظام التشغيل Windows والتي ظهرت على الإنترنت. لذلك سيكون خيار رائع إذا كنت تبحث عن فهم أعمق للفبركة العميقه والتكنولوجيا التي تقف وراءها. ويعتبر البرنامج DeepFaceLab مميزا جدا. لأن البرنامج سيتيح لك تبديل الوجوه ، واستبدال الرأس بالكامل ، وعمر الشخص ، وكذلك تغيير حركة الشفاه.

تم إنشاء برنامج DeepFaceLab للباحثين وطلاب المتخصصين في الكمبيوتر ، لذا فهو بالتأكيد ليس البرنامج الأكثر سهولة في الاستخدام في هذه القائمة. لأن البرنامج يحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله. ناهيك عن أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تفهم كيفية عمل البرنامج.

في الوقت نفسه ، ربما لن تجد تطبيقًا أفضل وأكثر تقدمًا لتزييف عميق يمكنك استخدامه مجانًا.

Zao

برنامج تغيير الوجه

Zao هو تطبيق صيني سهل جدا. لأن البرنامج سيتيح لك إنشاء فيديو عميق في ثوان معدودة. إذا كنت تبحث عن القليل من المزح و المرح ولا ترغب في تضييع الكثير من الوقت أو الجهد على التزييف العميق للصور و الفديوهات ، جرب تطبيق ZAO .

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. لإنشاء أول فديو او صور مزيفة لك. لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار مقطع فيديو من مجموعة واسعة من المقاطع الموجودة في مكتبة من الأفلام الموجودة لديك. سوف يقوم Zao بالباقي من أجلك.

يعمل تطبيق deepfake بشكل أفضل مع الوجوه الصينية. لكن لا يزال من الممتع تجربته على الآخرين. التطبيق مجاني للاستخدام ومتاح لنظامي Android و iOS.

Faceswap

Faceswap هو تطبيق تزيف عميق مجاني ومفتوح المصدر مدعوم من Tensorflowو Keras و Python ، ويمكن استخدامه لأغراض التعلم والتدريب.

إذا كنت مهتمًا بعملية إنشاء فيديو مفبرك أكثر من اهتمامك بالتزوير نفسه ، فإن موقع Faceswap لديه منتدى نشط حيث يمكنك طرح أسئلة حوله وبرامج تعليمية حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو مزيفة. كما يقدمون إرشادات حول كيفية استخدام البرنامج للمبتدئين .

يعمل تطبيق Faceswap على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux. على الرغم من أن المطورين يوصون باستخدام جهاز كمبيوتر كرت رسومات قوى ، لأن عملية تبديل الوجه على وحدة المعالجة المركزية “بطيئة للغاية”.

إقراء ايضاءً : ارسال رسائل sms مجانية :8 مواقع ترسل الى أي رقم في العالم من خلال وبالعربي

Deep Art Effects

Deep Art Effects هو برنامج تغيير الوجه فريد من نوعه في هذه القائمة. لأن البرنامج يعمل مع الصور بدلاً من مقاطع الفيديو ويسمح لك بتحويلها إلى أعمال فنية. الخوارزمية وراءها مستوحاة من أعمال فنانين مشهورين مثل فان جوخ وبيكاسو ومايكل أنجلو وتدربت عليها.

لذلك كل ما عليك هو تحميل أي صورة من معرض الصور الخاص بك ، واختر أحد الأنماط المتاحة ، ودع الذكاء الاصطناعي يحولها إلى عمل فني فريد. يحتوي Deep Art Effects على إصدار محمول لنظامي التشغيل Android و iOS ، وإصدار سطح المكتب لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux متاح مجانًا.

REFACE

هل تتبادل الكثير من صور GIF والميمات مع أصدقائك وعائلتك؟ إذن REFACE هو التطبيق المناسب لك. لأن البرنامج يستخدم تقنية AI لمبادلة الوجه المسمى RefaceAI لتركيب وجهك على صور GIF والصور.

إنشاء صورة deepfake في REFACE أمر بسيط للغاية. التقط صورة لوجهك واختر GIF أو صورة ميمية شائعة من معرض التطبيق. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإنشاء صورة شخصية عليها وجهك.

ستعتمد دقة النتيجة على تناسق وجهك وصورة GIF التي تستخدمها. لكن الرائع هو أن REFACE لديها الكثير من الخيارات التي يمكنك تجربتها حتى تحصل على النتيجة النهائية. التطبيق مجاني ومتاح لكل من Android و iOS.

Morphin

Morphin هو تطبيق deepfake آخر في قائمتنا سيساعدك على البقاء على اطلاع بأحدث ميمات الإنترنت. لأن Morphin يحتوي على مجموعة واسعة من صور GIF ذات الدقة العالية والتي يمكنك استخدامها لإرسالها إلى أصدقائك بدلاً من الرموز التعبيرية القياسية.

يشبه Morphin بشكل أساسي تطبيق REFACE. على الرغم من أن صور GIF في Morphin لها مظهر كارتوني أكثر من مظهر واقعي ، ويمكنك البحث في المجموعة بالعلامات. لإنشاء تقنية الفبركة ، ما عليك سوى التقاط صورة ذاتية واختيار GIF,التطبيق مجاني ومتاح لنظامي Android و iOS.

Jiggy

Jiggy هو تطبيق deepfake يمكنه جعل أي شخص يرقص. ليس حرفيا ، ولكن في شكل صورة GIF متحركة. لذلك كل ما تحتاجه لإنشاء هذه الفبركة للرقص هو وجه وحركات رقص مختارة. سيقوم التطبيق بدمج الاثنين وستحصل على تقنية فبركة المثالية التي من شأنها تحسين الحالة المزاجية لأي شخص. 😆 

لكن سيكون هذا ممكن بفضل تقنية نقل الحركة الموجودة خلف التطبيق. تلتقط صورة لشخص وتحولها إلى شخصية متحركة تفاعلية. Jiggy مجاني للاستخدام ومتوفر على Android و iOS.

هل يجب أن نشعر بالقلق حيال تطبيقات الفبركة او بما يعرف بـ DeepFake ؟

يشعر الكثير من الناس بالقلق إزاء ظهور تقنية التزييف او الفبركة (deepfake)والتأثير السلبي المحتمل الذي يمكن أن تحدثه عند استخدامها لتشويه صورة شخص ما 🙁 . ومع ذلك ، يبدو في الوقت الحالي أن الناس يستخدمون تقنية deepfake للحصول على بعض المتعة معها. من مشاركة صور GIF التي تم إنشاؤها في تطبيقات deepfake على Instagram Stories إلى إنشاء مقاطع فيديو كاملة الطول لتحميلها على YouTube.

أنت هل جربت أي برنامج تعديل الوجه (deepfake) ؟ هل كنت سعيدا مع النتائج؟ شاركنا أفكارك حول الفبركة في التعليقات أدناه.

إقراء ايضاءً : طريقة الحصول على رقم أمريكي جاهز مع أقوي التطبيقات الفعاله و البسيطة .!

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى