حلول مشاكل تقنيةمواقع

قائمة أفضل مواقع الرسم التي يمكن أن تجربها على الإطلاق

كثير من الاشياء نقوم بها على الانترنت في هذه الأيام ومنها القيام بالرسم والتلوين من خلال الإنترنت . كل ما تحتاجه هو الوصول إلى تصل بشبكة الإنترنت. لم تعد بحاجة الى شراء برامج الرسم الغالية لتبداء متعة الرسم كل ماعليك فعله عند رغبتك في الرسم هو الوصول الى النت والدخول الى احد هذه مواقع الرسم التي سوف نستعرضها في هذه المقاله. 

أفضل مواقع الرسم

1. Sketchpad

الأول في القائمة هو برنامج الرسم  Sketchpad. برنامج رسم سهل الاستخدام ، لذا إذا كنت مبتدئ، فمن السهل جدًا التعامل مع هذا البرنامج . يحتوي على الكثير من الميزات ، سواء كنت ان ترسم رسم توضيحي او تريد ان ترسم رسمه فنية رائعة.

يحتوي برنامج الرسم Sketchpad على مجموعة ممتازة من الأدوات ، بما في ذلك الفرش والطوابع والنص والقصاصات الفنية. الفرشاة لديها الكثير من الخيارات الرائعة التي تتيح لك الرسم بكل الطرق التي تحبها ، ويمكنك استخدام أشكال فرشاة مختلفة مثل فرشاة الرسم أو فرشاة البلاط. 

2- Aggie

 يسمح لك Aggie بمشاركة مع أصدقائك الرسم ، بغض النظر عن مكان وجودهم في اي مكان في العالم! لذا يمكنك استخدم هذا الموقع اذا كان لديك مشروع عمل مشترك للرسم .

من السهل إنشاء رسم من خلال مشروع ؛ كل ما عليك فعله هو النقر فوق “بدء الرسم” ثم نسخ الرابط ومشاركته. الميزات والأدوات سهلة الفهم . بشكل عام ،يعد من افضل مواقع الرسم التي ننصح بشدة بتجربتها.

3- Pixilart

Pixilart هو موقع رسم مميز ممكن لا يناسب البعض ؛ كل هذا يتوقف على أسلوبك في الرسم. قد تبدو الأدوات والميزات الموجودة على Pixilart أكثر تعقيدًا من مواقع الرسم Sketchpad و Aggie ، ولكن السبب في ذلك هو أنها تستخدم على وجه التحديد لإنشاء فن البكسل.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الفن والألعاب والبرمجة على الطراز القديم خاصاً جيل الطيبين 😀 ، فهذا موقع الرسم مثال لهم . باستخدام الموقع Pixilart ، يمكنك بسهولة تصميم نسخ منقطة “بكسل” من شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديك ، مثل Sonic the Hedgehog أو Super Mario Bros. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات GIF الخاصة بك .

4- AutoDraw

يعد موقع الرسم AutoDraw واحدًا من أكثر مواقع الرسم سهولة ، ويشعر مستخدمة وكأنه لعب الأطفال. من خلال موقع AutoDraw اختر اي لون واستخدم أداة الرسم أو الكتابة أو الشكل لبدء رسمك. من هناك ، يمكنك إضافة اللون وتخصيص الكائنات باستخدام أداة التحديد. بمجرد الانتهاء ، قم بتنزيل الرسمة أو مشاركتها.

هناك ميزة واحدة نادرة يحبها المستخدمون ، وهي الرسم التلقائي. ابدأ بالنقر فوق الرسم التلقائي ثم قم بخربشة شيء ما على اللوحة . يستخدم الموقع بعد ذلك التعلم الآلي او الذكاء الصناعي لتخمين ما ترسمه! في الجزء العلوي من لوحة الرسم ، سترى ، “هل تقصد” متبوعة بجميع التخمينات المتعلقة بما كنت تحاول رسمه.

5-  YouiDraw

موقع YouiDraw مثالي للمحترفين الذين يرغبون في استخدامه في العمل. كذلك ممتاز لمن يحب ممارسة هاوية الرسم في أوقات فارغة .

سبب ملاءمت YouiDraw للاستخدام التجاري هو أنه يمكنك استخدام خيار Logo Creator لإنشاء الشعارات. هذا الخيار مميز بشكل خاص للأفراد الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى برامج الرسم والتصميم غالية الثمن.

قد يستغرق استخدام YouiDraw Logo Creator بعض الوقت حتى تعتاد عليه ، ولكنه سيكون أسهل كثيرًا بعد يوم أو يومين. الممارسة والتجربة تعلمك الكثير  ، ولحسن الحظ ، يشرح التطبيق كل شيء بالتفصيل. إذا كنت تفضل استخدامه كأداة رسم أساسية ، فهو يتضمن العناصر المعتادة مثل القلم والفرشاة والدلو والممحاة.

6-  Sumo Paint

يقدم موقع Sumo للرسم  العديد من التطبيقات المختلفة ، والتي يمكنك استخدامها جميعًا online وبشكل مجاني. ومع ذلك ، لديك خيار لإجراء عمليات دفع صغيرة لتصبح محترف وفتح جميع الميزات ، مثل التنزيلات.

لا يزال الإصدار المجاني من Sumo Paint يقدم الكثير من الميزات ، بما في ذلك مجموعة من أدوات الشكل والفلاتر والطبقات والتعديلات وغير ذلك الكثير. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام تطبيقات Sumo الأخرى للتمارين الإبداعية الأخرى مثل التحرير ثلاثي الأبعاد  ، والترميز ، وتحرير الصوت والفيديو ، وفن البكسل ، وحتى كاستوديو موسيقى رقمي. 

7- Kleki

Kleki هو المكان المناسب الذي يفضل أن يبدأ فيه المبتدئين في مجال الرسم ، لأنه يوفر جميع الأساسيات التي يجب أن توفرها ادوات  الرسم . من الأفضل استخدام Kleki إذا كان كل ما تريد إنجازه بشكل إبداعي هو شيء ممتع بدون الكثير من التفاصيل.

ولأنه بسيط جدًا ، فإن موقع الرسم Kleki لديه فقط جوانب التحرير الأساسية مثل السطوع والتباين ، والمنظور ، والمنحنيات ، والإمالة والإزاحة ، والقص ، والكثير. زوجان من الأدوات الأساسية المتاحة هي القلم والفرشاة والنص والشكل ودلو الطلاء والأداة اليدوية. 

8-  SketchTogether

إقراء ايضاءً : 4 طرق ازالة الخلفية من الصور للآيفون مضمونة وسليمة 100%

مثل موقع Aggie ، ولكن  ليس بنفس المتعة المتاحة ، موقع الرسم SketchTogether هو احد مواقع الرسم التي  تتيح لك الرسم ومشاركة عملك والتعاون فيه. يعد SketchTogether مناسبًا بشكل مثالي للمحترفين الذين يرغبون في مشاركة الأفكار أو الأفكار أثناء اجتماع عبر الإنترنت أو إنشاء عرض مرئي توضيحي سريع.

يتميز هذا الموقع بمجموعة متنوعة من الأقلام والأشكال مختلفة الأحجام ، وقلم تمييز باهت ، وأداة تحديد رائعة لنقل المحتوى وتحريره. SketchTogether هو موقع رسم بطريقة سريعة للرسم  دون تحميل أو دفع أي شيء.

9-  Skribbl

يختلف Skribbl عن جميع أدوات الرسم والتلوين الأخرى المذكورة . أفضل جزء هو أنه يمكنك الرسم واللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت أو مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. اللعبة بسيطة ، في كل جولة على شخص ما رسم شيء ما وعلى الآخرين تخمين ماهيته. الذين يخمنون بشكل صحيح يحصلون على النقاط ، ومن لديه أكبر عدد من النقاط بعد عدة جولات ، يفوز! اذا الموقع هو موقع رسم مميز للذين يحبون اللعب من خلال الرسم.

إقراء ايضاءً : افضل مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية !

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى