تطبيقات الجوال

الأقوي للتعديل و الكتابة على الصور للأندرويد وآيفون مجاناً اختار افضل برنامج الكتابة على الصور

طريقة الكتابة على الصور بأحترافية

الكتابة على الصور

سواء كانت تريد كتابة كلمات حكمة أو اقتباس أو ملاحظة بسيطة ، يمكنك إضافة نص بسيط إلى صورك باستخدام برنامج الكتابة على الصور للأندرويد او الايفون ، هناك تطبيقات كثيرة  تقدم اختيارات ضخمة من الخطوط و الفلاتر المميزة ، وألواح فارغة يمكنك تصميمها من البداية. فيما يلي في هذه المقالة سوف نضع لك أفضل سبعة من تطبيقات المفضلة لدينا التي تساعدك على إضافة لمسة إلى صورك ومنشوراتك في وسائل التواصل الأجتماعي مثل الفيس بوك و التويتر و حالات الواتساب و الأنستجرام.

افضل 5 برنامج الكتابة على الصور باحترافية للايفون والاندرويد.!

1- (ios)Font Candy Photo & Text Editor

يقدم تطبيق Font Candy مجموعة مختارة من الخطوط المختارة يدويًا ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل الخطوط الخاصة بك. يمكنك أيضًا ربط حسابك بـ Facebook للوصول إلى الصور التي نشرتها هناك. التطبيق مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق إذا رغبت! ، مقابل 1.99 دولارًا في الأسبوع ، تحصل على اشتراك يتضمن خطوطًا حصرية وأعمالًا فنية ومزيجًا نصيًا وتعبئة الصور والمزيد. يمكنك تجربة الإصدار المتميز مجانًا لمدة أسبوع.

مميزات تطبيق Font Candy :

  • أكثر من 45 خطًا فنيًا تم اختياره يدويًا.
  • إمكانات قوية لتحرير النص بما في ذلك انحناء النص وعناصر التحكم في التعتيم والظل.
  • إضافة عدة تسميات توضيحية وتعديل كل واحدة على حدة لجعل تعديلاتك فريدة .
  • أعمال فنية مخصصة مدمجة ومقتبسات صممناها لك.
  • الألوان والفلاتر التي يمكنك تطبيقها على صورة الخلفية أو النص.
  • القدرة على تصميم طلبات iPhone المخصصة والملصقات والقمصان والمزيد!
  • احفظ تصميماتك وعلاماتك المائية في التطبيق لتعديل الصور في ثوانٍ.
  • رسوم متحركة ممتعة يمكنك إضافتها إلى النص الخاص بك.
  • خيارات القياس والاقتصاص مع أحجام مسبقة التحميل لمختلف منصات الوسائط الاجتماعية.
  • شارك عملك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل التطبيق من هنا

2- PicLab Typography (Android, iOS)

يتيح لك هذا التطبيق الرائع عمل روائع فنية على الصور والنصوص والملصقات والشعارات. يمكنك استيراد العناصر ، و الكتابة على الصور ، واستخدام الخطوط الموجودة والعمل لتطبيق تأثيرات مختلفة للإضاءة والملمس. يمكنك أيضًا إنشاء أو تعديل الحدود والملصقات. يمكنك استخدام الكثير من الخطوط والنصوص. الشيء السيئ الوحيد هو العلامة المائية للتطبيق والتي تظل ملتصقة بعملك. لكن يمكنك التخلص من هذه العلامة اذا كنت تريد بدفع دولار واحد. 💡 

تحميل التطبيق على جوجل بلاي من هنا

تحميل التطبيق على الاستور من هنا

3- Snapseed (Android, iOS)

Snapseed هو أحد تطبيقات Google الشائعة على نطاق واسع والذي يسمح لك بإجراء تحرير شامل للصور مباشرة من هاتفك الذكي. ستجد جميع الأدوات الأساسية لتحسين صورك. يمكنك تغيير شفافية الخلفية (بوكيه) ، وتحسين توازن اللون الأبيض ، وحتى كتابة على الصور  التطبيق معروف و مشهور بين المستخدمين وخبراء تحرير الصور.

باستخدام فرشاة الفلتر الانتقائي ، يمكنك إجراء تغييرات دقيقة على صورك والتي من المحتمل أن تحسن الصورة بأكملها. كان Snapseed أيضًا من بين التطبيقات الأولى التي تدعم الملفات الخام و dng بشكل افتراضي . مع وضع ذلك في الاعتبار ، يحظى التطبيق بتقدير كبير باعتباره أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور على اندرويد و كذلك ايفون . نظرًا لأن التطبيق يأتي من Google ، فإنه يحصل على تحديثات متكررة بمميزات وإضافات جديدة. .

تحميل التطبيق على جوجل بلاي من هنا

تحميل التطبيق على الاستور من هنا

إقراء ايضاءً : نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد بسهولة و دون تعقيد مع أفضل 10 تطبيقات ممكن أن تستخدمها

4- (Android, iOS) Pixlr

هذا تطبيق ممتاز لتحرير الصور يساعدك على إجراء قدر كبير من التغييرات على صورتك مع تضمين أيضًا ميزات التحرير الأساسية مثل القدرة على إضافة نص على صورك. يمكن تصفية الصور ، أو حتى تحويلها إلى قطع فنية باستخدام خوارزميات التحرير الذكية من Pixlr. وبطبيعة الحال ، يتيح لك التطبيق أيضًا إزالة الشوائب من وجهك أو تعديلها ، وتبييض الأسنان وما إلى ذلك. إذا كانت هناك ميزة أو فلتر تستخدمه بشكل متكرر ، فيمكنك العثور عليها بسرعة من قائمة المفضلة لديك. تعد Pixlr أيضًا أداة رائعة لإنشاء صور مجمعة باستخدام مجموعة من الصور من معرض الصور الخاص بك.

تتزايد مكتبة التأثيرات والميزات في Pixlr باستمرار ، لذا يمكنك إجراء المزيد من التغييرات والتعديلات على صورك مع تحديثات التطبيق القادمة. بمجرد حصولك على التعديل الذي تريده ، يمكنك مشاركته مباشرة على تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. Pixlr  مجاني على متجر Google Play و على الاستور للايفون ويأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل التطبيق على جوجل بلاي من هنا

تحميل التطبيق على الاستور من هنا

إقراء ايضاءً : تشويش الصور من خلال أفضل و أقوي 8 تطبيقات يمكن أن تحصل عليها للأندوريد و الايفون

5- (Android, iOS)Phonto

يعتبر افضل برنامج للكتابة على الصور يتمتع هذا التطبيق بجاذبية و شعبية أكبر نظرًا لأنه مصمم لتزويد المستخدمين بطريقة تجيب على سؤال كيف اكتب على الصور .! :mrgreen: . هناك أكثر من 200 خط للاختيار من بينها ، مما قد يجعل عملك صعبًا في ضوء الخيارات المعروضة. يمكن بالطبع تغيير حجم النص ، لذلك لا توجد ندرة في خيارات التحرير باستخدام هذا التطبيق المحدد. يمكنك أيضًا تنزيل خطوط مجانية من مصادر عبر الإنترنت ، مما يمنحك حرية إحضار الخطوط المفضلة لديك إلى المعادلة. يذكر مطوري التطبيق أن التطبيق لن يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها نظيره في نظام التشغيل iOS ويرجع ذلك أساسًا إلى قيود النظام الأساسي ، لذلك إذا كنت قد استخدمت Phonto على iOS ، فلا تتوقع نفس مستوى عناصر التحكم في اندرويد.

مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت ، يعد Phonto مطلوب بشكل لا يصدق على متجر و  Play و الأستور لانه مجاني ، ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. إذا كنت تحب التطبيق وميزاته ، فنحن نوصي بشدة باختيار الخيار بدون إعلانات من الإعدادات الذي يسمح لك بإجراء عملية شراء داخل التطبيق وإزالة الإعلانات تمامًا.

تحميل التطبيق على جوجل بلاي من هنا

تحميل التطبيق على الاستور من هنا

هنا في هذه المقاله رصدنا لك افضل برنامج الكتابة على الصور يمكن ان تختارة لجوالك سواء كان اندرويد او ايفون جرب هذه التطبيقات الخاصه بأضافة النصوص على صورك او حتي معالجة الصور.

إقراء ايضاءً : كيف افتح حسابين سناب في جهاز واحد للايفون شرح واضح و بالتفصيل .!

إقراء ايضاءً : هل تبحث عن برنامج تصميم الصور للايفون أخترنا لك هنا أفضل 4 مجاناً

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى