أخبار التكنولوجياجوالات

مواصفات وسعر Samsung Galaxy Note 20 تعرف على أهم ما يقال عن هذا الجوال.!

سامسونج جالكسي نوت20

مواصفات وسعر Samsung Galaxy Note 20

خطت سامسونج قفزة كبيرة إلى الأمام في وقت سابق من هذا العام 2020 مع شاشات و والكاميرات الرائعة و المحسنة على Samsung Galaxy S20 ، في حين قدمت الشركة Samsung Galaxy Z Flip تصميماً مثيراً للهاتف القابل للطي إلى مجموعة الهواتف القابلة للطي. و هنا السؤال هل يمكن لـ جوال جلاكسي نوت 20 المرتقب الحفاظ على هذا النجاح لسامسونج ؟

إليك كل ما نعرفه عن مواصفات وسعر Samsung Galaxy Note 20 حتى الآن ، بما في ذلك تاريخ إصدار الجوال المحتمل والسعر والمواصفات والمميزات. ( مقال محدث )

  • يزعم تقرير أن جوال جلاكسي نوت 20 نوت بلس سيحتوي على بطارية أصغر من بطارية 5000 mAh داخل Galaxy S20 Ultra.
  • تسربت سلسلة من المواصفات الخاصة Galaxy Note 20 و Note 20 Plus ، مقدمة من الرئيس التنفيذي لشركة Display Chain Consultants Ross Young. من المتوقع أن يحتوي كلا الجهازين على شاشات أكبر من سابقاتها ، بالإضافة إلى مستشعرات بصمات الأصابع الأكثر دقة في الشاشة.

تاريخ إصدار جوال جلاكسي نوت 20

وفقًا للمسرب الشهير Weinbach Max Weinbach على حساب تويتر ، فأن موعد نزول نوت 20 Samsung Galaxy Note 20 في شهر يوليو جنباً إلى جنب مع Samsung Galaxy Fold 2.

من الجدير مراقبة أي شائعات جديدة حول تاريخ إصدار Note 20 ، على الرغم من أن تفشي فيروس كورونا ترك عالم التكنولوجيا في حالة تغير مستمر. يشير تقرير منفصل أنGalaxy Fold 2 – القابل للطي قد تطلقه Samsung إلى جانب Galaxy Note 20 .

لم تقدم شركة Samsung لنفسها توقيتًا محددًا ، لكنها أصدرت بيانًا رسميًا يقول أنه خلال النصف الثاني من هذا العام 2020 ، “ستواصل الشركة تقديم منتجات مختلفة منها جوالها القابل للطي و نوت.

سعر سامسونج جلاكسي نوت 20

بناءً على الأسعار السابقة لسامسونج ، لا نتوقع أن يكون سعرSamsung Note 20 رخيص. يبدأ Galaxy Note 10 حاليًا بسعر 949$ دولار، مع Galaxy Note 10 Plus بسعر $1099 دولار و Note 10 Plus 5G سوف يكلف 1299$ دولار .

تصميم جوال جلاكسي نوت 20

يمكن أن يأتي Galaxy Note 20 بشكل رائع للغاية في نماذج متعددة ، على غرار تشكيلة Galaxy S20. هذا وفقًا لـ Windows United ، وهو موقع أنشأ سلسلة من التصاميم المحتملة لـ Galaxy Note 20. تظهر التصميم المحتمل لـ Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus و Galaxy Note 20 Plus Ultra.

يبدو التصميم مشابهاً لـ S20 ، على الرغم من وجود مساحة لـ S Pen holster لقلم Samsung. يحتوي كل تصميم على شاشة Infinity-O من سامسونج ، لكن Windows United يقول أن شاشات Samsung يمكن أن تصبح أكبر مع Galaxy Note 20 Ultra ، متجاوز الـ7 بوصات للشاشة , يقول منشور مسرب لـ Ice Universe أنه سيكون هناك نموذجان من Note 20 – Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus .

مواصفات وسعر Samsung Galaxy Note 20

كاميرا جوال جلاكسي نوت 20

كم فعلت سامسونج طوال سنوات مع جميع إصداراتها السابقة فأنه من المتوقع أن تكون فئة جلاكسي نوت 20 شبيهة الى حد كبير بأصدار جلاكسي اس 20 و كذلك المستشعر الذي لن يختلف كثيراً عن جلاكسي اس 20 .

مواصفات وسعر Samsung Galaxy Note 20
صور مسربة لخلفية جوال جلاكسي نوت 20

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى