ألعابألعاب جوال

أفضل العاب السيارات بدون نت أخترنا لك 9 من الأفضل جربها و لن تندم ابداً

العاب سيارات دون الحاجة للإنترنت

العاب السيارات بدون نت

ألعاب السباق ممتعة بكل تأكيد 🙂 ، كما تعلم. لا يهم مكان وجودك أو ما تفعله ، فهذه الألعاب يمكن أن تساعدك على القضاء على الملل على الفور. من قبل ،  ولكن ، لا يمكنك دائمًا الحصول على اتصال Wi-Fi نشط للألعاب ، أليس كذلك؟ 😕 على سبيل المثال ، لا يمكن أن يحدث هذا أثناء السفر. هذا هو المكان الذي تدخل فيه ألعاب السباقات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت .

يمكنك لعب ألعاب السباق دون اتصال بالإنترنت دون اتصال بالنت تحتوي بعض هذه الألعاب على خيار للألعاب متعددة اللاعبين في وضع عدم الاتصال. أي أنه يمكنك توصيل أجهزة متعددة باتصال Wi-Fi محلي واللعب – بدون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، يمكن لعب جميع هذه الألعاب في قائمتنا هنا في وضع عدم الاتصال.

أفضل العاب السيارات بدون نت

فيما يلي بعض من العاب السيارات بدون نت الرائعة التي يمكنك لعبها دون اتصال بالإنترنت. 😎 .

1- 2 Asphalt 8: Airborne

يأتي Asphalt 8: Airborne من Gameloft و هي افضل اصدار من  سلسلة Asphalt. يمكنك لعب لعبة السباق هذه دون الحاجة إلى اتصال إنترنت. قد تحتاج إلى تنزيل بضع غيغابايت لتثبيت اللعبة.  يتيح لك Asphalt 8: Airborne الاستمتاع بوضع مهني متقدم مع خيارات اختيارية متعددة اللاعبين. يمكنك الاستمرار في جمع السيارات ذات العلامات التجارية وفتح المواقع أثناء تقدمك في اللعبة. تعد جودة الألعاب التي تشبه وحدة التحكم أحد الأسباب التي تجعل Asphalt 8: Airborne لعبة رائعة لا تحتاج إلى الانترنت.

تحميل اللعبة من هنا

2- GT Racing 2

لعبة أخرى من Gameloft ، GT Racing 2 هي خيار رائع إذا كنت ترغب في الاستمتاع برسومات رائعة على جهازك الجوال. مع 71 مركبة مرخصة و 13 موقعًا مختلفًا للعب ، تقدم لعبة السباق تجربة رائعة بالفعل. أفضل جزء هو أنه يمكنك اختيار وضع Solo وتحقيق أفضل مهنة ، إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت . تمامًا مثل الألعاب الأخرى ، يريدك GT Racing 2 أيضًا تنزيل قدر كبير من المحتوى على الجهاز. بمجرد التثبيت ، يمكن لـ GT Racing 2 أن تقدم لك تجربة لعب لا مثيل لها. شخصيًا ، نحن نحب زوايا المشاهدة المختلفة للتصوير في اللعبة .

تحميل اللعبة من هنا

3- CSR Racing 2

هل تريد التسابق واستعادة و ألعب  بالسيارات الأسطورية؟ تصور اللعبة الفصل التالي لأول لعبة قيادة على الإطلاق. تقدم لك اللعبة صورًا مذهلة مع وضع AR. وضعت اللعبة معيارًا جديدًا عندما يتعلق الأمر برسومات الجيل التالي. يمكنك أيضًا تخصيص مركباتك والسحب والسباق ضد اللاعبين. أفضل جزء من اللعبة هو أنها تمنحك أحدث السيارات وأكثرها حداثه، وسباق الشوارع في الوقت الفعلي والمزيد لاستكشافه. يمكنك حتى استعراض سياراتك من خلال وضع AR. أيضًا ، لديك خيار رائع لترقية إطاراتك وتخصيصها. اللعبة مجانية ، ولا يلزمك اتصال بلأنترنت. تتطلب اللعبة 4.4 وما فوق إصدارات اندرويد.

تحميل اللعبة من هنا

4- CarX Drift Racing‏

 CarX Drift Racing من بين أفضل ألعاب السيارات دون انترنت التي تعمل بنظام اندرويد، ويمنحك تجربة فريدة لمحاكاة الانجراف الحقيقي. إنها من بين أفضل 10 ألعاب سباقات لا تحتاج الى اتصال بالإنترنت والأكثر طلبًا. قام أكثر من 3 ملايين شخص بتنزيل CarX. تمنحك اللعبة مجموعة مثالية من الوضع الوظيفي ، والسيارات الرياضية القوية ، والمسارات التفصيلية ، والألوان ، والكاميرات الحية ، والمزيد لاستكشافه. يمكنك أيضًا تحويل المحرك إلى أصوات توربو. يمكنك فتح 40 سيارة رياضية ومسارات جديدة من خلال كسب المزيد من العملات المعدنية. أفضل جزء ستختبره هو وضع الشبح للتنافس مع أصدقائك. تتطلب اللعبة 4.1 وما فوق إصدارات Android. مجانيه بكل تأكيد للاستخدام ، ولا يلزم توفر شبكة انترنت.

تحميل اللعبة من هنا

5- City Racing Lite

City Racing Lite هي أول لعبة سباق ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى يمكنها أن تأخذك إلى مستوى جديد تمامًا. يمكنك لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. واحدة من أفضل ألعاب السباقات التي تعمل بلا اتصال بالإنترنت لنظام اندرويد. تتضمن اللعبة ميزات مثيرة مثل السيارات الخارقة ، وأدوات التحكم السهلة ، ومنافسة السباق الحقيقية ، وانجرافات السيارات المجنونة ، والحجم الصغير ، والرسومات المذهلة ، والتأثيرات. إنها واحدة من أفضل ألعاب القيادة ، وهي قاتلة رائعة للوقت وستحبها أثناء لعب اللعبة. أفضل جزء في اللعبة هو أنه يمكنك تجربة السباق في المدينة السريعة مع التحسين والمزيد. تتطلب اللعبة 4.0.3 وما فوق إصدار Android. مجانيه للاستخدام ، ولا يلزم توفر شبكة انترنت.

تحميل اللعبة من هنا

6- Crazy for Speed‏

Crazy for Speed ​​- أخطر سباق حول العالم ، من منحدرات جبال الألب الحادة وتنتهي بالصحاري ومدينة على الماء – البندقية. السرعة والقيادة فقط على كل امتداد من الطريق. اجلس خلف عجلة القيادة في أسرع سيارة واندفع إلى خط النهاية بأقصى سرعة ، قبل كل شيء في طريقك وتغلب على أكثر العقبات صعوبة وغير متوقعة. ستكون السيارات الخارقة المختلفة من جميع أنحاء العالم وحوش السيارات على نفس خط البداية معًا وسيبدأ سباق كبير من شأنه ببساطة أن يأسر روح اللاعب. اختر سيارة من المعرض في اللعبة من أشهر الشركات المصنعة عالميًا وقم بتحسينها في المرآب الخاص بك. قم بطلاء سيارتك بأي لون ، وقم بتثبيت مسرع نيترو عليها واستعد بعناية للسباق. يحتوي Crazy for Speed ​​على رسومات رائعة وفيزياء رائعة بشكل لا يوصف ، وهو أمر رائع للغاية وسيغمرك في طريقة اللعب. كن دائمًا في المقدمة ولا تنظر إلى الوراء ، لأن هذه هي القاعدة الأساسية !

تحميل اللعبة من هنا

7- Fast Racing 3D‏

هل حلمت بقيادة سيارة رياضية حقيقية؟ سوف يتحقق حلمك بعد تثبيت تطبيق Fast Racing لنظام اندرويد لعبة سباق تحتوي على عشرات المستويات والمسارات المختلفة ووضع حملة قوي للغاية. بمجرد اجتياز المستوى التالي ، يمكنك تحسين سيارتك وضبطها. ستكون قادرًا على تغيير كل شيء في سيارتك ، من اللون إلى أجزاء المحرك المختلفة ، لجعلها أكثر قوة. عند الفوز في السباق ، ستحصل بالطبع على أموال. بهذه الأموال ، لا يمكنك ترقية سيارتك فحسب ، بل يمكنك أيضًا شراء أخرى جديدة. في النهاية ، سيكون لديك مرآب كبير به مجموعة متنوعة من السيارات.

تحميل اللعبة من هنا

8- Real Racing 3‏

Real Racing 3 هو الجزء الثالث من السباق الشهير من Electronic Arts لنظام اندرويد. هذه المرة تختلف اللعبة بشكل أساسي عن الإصدارات السابقة لأنها مجانية تمامًا … على الرغم من أنه يمكنك إجراء العديد من عمليات الشراء في اللعبة. اجلس خلف عجلة قيادة في سيارة عالية السرعة في جزء آخر من إحدى أفضل ألعاب السباقات في Real Racing 3. قام المطورون مرة أخرى بتعديل الرسومات والفيزياء في اللعبة. سيكون لديك خيار من 45 سيارة حقيقية ، كل واحدة منها فريدة بطريقتها الخاصة. السيارات مفصلة بشكل مذهل. إلى هذه الواقعية ، يجب أن نضيف أن جميع نماذج السيارات المعروضة موجودة بالفعل ، ومن السهل التعرف عليها.

تحميل اللعبة من هنا

9- Drag Racing‏

 تعد Drag Racing لعبة سباق مذهلة وكلاسيكية تعمل بالوقود النيترو يمكنك تخصيصها وترقيتها كما تريد. يوجد أيضًا وضع متعدد اللاعبين تنافسي في هذه اللعبة حيث يمكنك ، كمستخدم ، الاختيار من بين آلاف السيارات المرخصة لفتحها. يعد Drag Racing أحد أفضل السباقات في السوق والموجود لفترة زمنية طويلة في السوق.

تحميل اللعبة من هنا

هذه كانت أفضل 9 العاب السيارات بدون نت اذا كان لديك رأي في لعبة تستحق التواجد في القائمة يسرنا ذلك من خلال وضع التعليق اسفل هذا المقال.

إقراء ايضاءً : تحدي الملل أفضل 25 لعبة حرب للاندرويد للعام 2021 من فئة العاب بدون نت

إقراء ايضاءً : أفضل العاب اندرويد بدون نت قائمة بعشرين لعبة رائعة دون الحاجة لوجد الإنترنت

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى