تطبيقات الجوال

تشويش الصور من خلال أفضل و أقوي 8 تطبيقات يمكن أن تحصل عليها للأندوريد و الايفون

تشويش الصور

هناك الكثير من تطبيقات اندرويد و ايفون التي تمكنك من تشويش الصور أو أي جزء من الصورة بعد لحظات فقط من تسجيل مقطع فيديو أو التقاط صورة. في هذه المقالة ، سننقلك إلى أفضل برنامج تغبيش الصور مجاني سوف يساعدك في تغبيش الصور يمكنك استخدام هذه التطبيقات لـ تشيوش الصور على أجهزة أندرويد أو ايفون و iPad

حتي للحصول على صور أكثر جاذبية مع التركيز على الهدف ، تحتاج إلى تعتيم خلفية الصورة. الآن السؤال هو كيف تنجح في القيام بذلك على جوالك؟ 💡 في هذه المقالة نناقش تطبيقات الجوالات الذكية التي تعمل على تعتيم تشويش الصور.

تأتي العديد من الهواتف الذكية بما في ذلك iPhone X الآن مزودة بميزة مدمجة في الوضع الرأسي مع تأثير ضبابي. لذلك ، من الرائع التقاط صور ضبابية باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية. أيضًا ، هناك تطبيقات لتعتيم الخلفية على iPhone كذلك كما هو الحال في الأندرويد . 😉 

أفضل تطبيقات تشويش الصور للايفون و الأندرويد

أولاً ، سنتحدث عن التطبيقات التي يمكن استخدامها لـ تغبيش الصور على الجوالات الذكية ، نحتاج إلى تحرير صورة قبل نشرها على تطبيقات الوسائط الاجتماعية. قد تندهش عندما ترى أن تأثير التمويه يمكن أن يحول صورك الى صور رائعة او حتي اذا كنت لا ترغب بأظهار الخلفية او حتي وجهك :mrgreen: .

1. Enlight

 ستجد هذا التطبيق الرائع في تمويه و تغبيش الصور مفيدًا جدًا وله تعديلات على المستوى الاحترافي. Enlight هو تطبيق لمستخدمي iOS و Android وحصل على تقنيات متعددة لتطبيق تأثيرات تموية الصور. يتم تطبيق التأثير عن طريق وضع التركيز على الموضوع المطلوب في صورتك. يمكنك استخدامه وفقًا لمتطلباتك لإنشاء صور مذهلة بخلفية الصورة الضبابية. قم بتطبيق التركيز على الصور في أنماط إزاحة الإمالة الخطية أو المرآة أو الشعاعية.

2. Snapseed

يعد Snapseed أداة رائعة من Google لـ تشويش الصور، وقد حققت نجاحًا كبيرًا بين مستخدمي الجوالات الذكية. بالنسبة لعدد الأدوات ، فإنه يوفر تحرير الصور التي يمكن مشاركتها بسهولة على المنصات الاجتماعية بشكل فوري. قم بتطبيق تأثير bokeh على الصور التي تم اختيارها لتحويل الصور الى ضبابية. سيسمح لك ذلك بالتركيز أكثر على الموضوع في المقدمة. مع الخلفية غير الواضحة ، يتم التركيز على الأهداف وتعطي وضوحًا أكثر للصورة. تطبيق شائع جدًا يستخدم لتحرير الصور و تغبيش خلفية الصورة على الجوالات.

3. Instagram

هذه واحدة من أفضل منصات الوسائط الاجتماعية لمشاركة الصور. يحتوي على بعض أدوات التحرير المفيدة ، والتي إذا لم تجربها بعد ، فيجب عليك ذلك. يمكن تحرير الصورة باستخدام “قسم التحرير في التطبيق قبل النشر. تعرض لك أداة التحرير خيارات متنوعة بجانب Tilt-shift. حدد ذلك لمزيد من التحرير شعاعي وخطي. يمكن استخدام هذا لـ تعتيم خلفية الصورة من خلال تركيز الموضوع في مقطع دائري أو خطي. يمكنك دائمًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء تأثير ضبابي على الصور دون الحاجة إلى مشاركتها على Instagram. يمكنك ببساطة حفظ الصورة على جهازك وبالتالي سيعمل Instagram كتطبيق صور ضبابية .

4. After Focus

After Focus هو برنامج تشويش الصور رائع متاح على كل الجوالات سواء اندوريد او ايفون. يمكنك بسهولة استخدام ميزة تمويه الخلفية في التطبيق لإنشاء صور جذابه. بعد عمليات التحرير ، سترى عملك يظهر كصورة جميلة. هذا تطبيق مفيد للغاية يمكنه تشويش الخلفية بدقة بحواف ممتازة. قم بتغيير تأثير التمويه على الصور لتكون قوية أو ضعيفة كما تريد. استخدم Gaussian blur أو motion blur للتطبيق على صورتك الملتقطة بجوالك.

5. Facetune 2

FaceTune2 هو برنامج تغبيش الصور مشهور يستخدم لالتقاط صور شخصية معدلة وهو متاح لكل من Android و iOS. يمكنك العثور على خيارات مختلفة لتنقيح الصورة بتطبيق تأثير ضبابي على الخلفية. أضف أيضًا مرشحات الماكياج واللمعان وتبييض الأسنان في صور السيلفي. تطبيق ممتع لاستخدامه عدد من الميزات الإبداعية التي يوفرها للمستخدمين. يحتوي تطبيق الخلفية الضبابية بميزة التعديل الحي التي تضيفها في الوقت الذي تلتقط فيه الصور. يمكنك وضع أي من الصور المتاحة كخلفية لإخفاء الخلفية.

6. PicsArt Photo Editor

مع أكثر من 500 مليون مستخدم على متجر Google Play Store وتقييم 4.7 على AppStore ، فإن PicsArt هو بالتأكيد المفضل لتحرير الجوالات الذكية. يعمل كتطبيق خلفية ضبابية رائع في بعض الأحيان عندما ترغب في إزالة الضوضاء في خلفية الصور التي تم النقر عليها. يمكن استخدامه بسهولة ويعمل بشكل مثالي لطمس أجزاء الصورة. يستخدم تأثير bokeh ليتم تطبيقه لإعطاء مخرجات غنية لصورتك. يمكنك استخدامه لتصحيح الأجزاء أو لإخفاء خلفيات معينة في صورك لإبراز المكان الذي تريد ظهوره.

7. Blur Photos

إذا كان لديك إصدار iOS 8 أو إصدار أحدث من نظام تشغيل الجوال مثبتًا على جهاز iPhone الخاص بك ، فستتمكن من استخدام هذا التطبيق كملحق لتطبيق الصور. تطبيق Blur Photos مجاني تمامًا للاستخدام على أجهزة iPhone و iPad و iPod touch ، لذا يمكنك بسهولة إخفاء هوية الأشخاص في صورك ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه حاليًا. يمكنك تحديد منطقة الصورة التي تريد تعتيمها يدويًا ويتيح لك التطبيق التحكم في شدة تأثير التمويه الذي تقوم بتطبيقه. يتيح لك تطبيق Blur Photos مشاركة صورك على جميع الشبكات الاجتماعية الشهيرة.

8.Mosaic Pixelate Censor Photo

تشويش الصور

يمكنك تشويش الوجوه في صورك باستخدام خيارات Mosaic أو Pixelate أو Blur أو Color. عليك فقط اختيار أحد الخيارات وتعيين منطقة الشاشة التي ترغب في تعتيمها وسيقوم التطبيق بالباقي نيابة عنك. ومع ذلك ، لا يمكنك تكبير الصورة ، مما يعني أنه في مواقف معينة لن يكون لديك قدر كبير من التحكم في عملية تشويش وضوح الوجه. لا تقدم Mosaic Pixelate Censor Photo أي خيارات أخرى لتحرير الصور ، مما يجعلها خيارًا جيدًا فقط إذا كنت تبحث عن أداة فعالة تتيح لك التشويش على الصور بسرعة.

إقراء ايضاءً : هل تبحث عن برنامج تصميم الصور للايفون أخترنا لك هنا أفضل 4 مجاناً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى