تطبيقات الجوال

ملصقات واتس اب جاهزة بأكثر من 15 ألف ملصق و شرح عمل ملصقات واتساب بسهولة

تحميل ملصقات واتساب

ملصقات واتس اب هي كل أحد أهم الإضافات إلى تطبيق التراسل الشهير واتساب ، سلاسل الدردشة الخاصة بي مليئة بجميع أنواع الملصقات التي تتراوح من الشخصيات الكرتونية إلى الميمات الجميلة وحتى الملصقات المخصصة، مع الأخذ في الاعتبار أن مستخدمي WhatsApp كانوا ينتظرون بفارغ الصبر وصول خاصية الملصقات إلى التطبيق . عدد التطبيقات الموجودة في السوق كبير و هائل و يجعل أختيار أفضل تطبيق تستخدمه لملصقات الواتساب أمر محير.! . سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات الملصقات لتطبيق WhatsApp وما الذي تقدمه؟ نبدأ.

كيف اسوي ملصق واتس 💡 

لا شك أن الملصقات أصبحت أحد أهم الأدوات للتعبير عن المشاعر من خلال المحادثات و الدردشات الخاصة مع الأصدقاء أو في الجروبات الواتساب , و لذا هنا سوف نضع لك أحد أفضل التطبيقات تصميم الملصقات للواتساب أندرويد و ايفون.

إقراء ايضاءً : اصنع الأستيكر الخاص بك للواتس اب مع هذا التطبيق

تطبيق Sticker maker من اجل صنع ملصقات واتس سواء كنت تستخدم ايفون او أندرويد حيث يتميز التطبيق بعدد من الخصائص و المميزات التي تجعله التطبيق الأفضل في هذا المجال. يتميز التطبيق بواجهة استخدام سهلة و بسيطة كذلك يعمل على أندرويد و ايفون بنفس الكفاءة دون أي مشاكل لا يحتاج منك أن تكون صاحب خبرة في التصميم و يمكنك Sticker maker بتحويل النصوص إلى ملصقات رائعه و جذابة و يوفر لك العديد من الأدوات للقص اليدوي أو التلقائي دائري أو مربع و عند الانتهاء من عملية التصميم يقوم بوضع الملصق بشكل مباشر إلى تطبيق التراسل الشهير واتساب.

لا يحتاج منك وقتا كبيرا من اجل انشاء ملصق على واتساب، فلن يستغرق الامر الا بضع ثواني.

من خلال أربع خطوات بسيطة يمكنك صنع ملصق وتس من خلال تطبيق Sticker maker

1. حدد اسمًا لحزمتك أي أسم الملصق
2. أضف الملصقات إلى المربعات ، وقم بقصها ببساطة.
3. انشر حزمة الملصقات
4. استمتع!

ملصقات واتساب جاهزة للأندرويد و الايفون

أستخدام تطبيق ملصقات واتساب جاهزة امر يسهل عليك تصميم ملصقات و يمتلئ جوجل بلاي و آب ستور بالكثير من تطبيقات ملصقات واتس اب الجديدة

أندرويد :

  1. ملصقات واتساب مضحكة.
  2. ستيكرات واتساب افلام عربية.
  3. ملصقات واتساب متحركة.
  4. ملصقات خليجية وعربية.
  5. ستيكرات واتساب مضحكة 2.

ايفون :

  1. ستيكرات مضحكة، ملصقات واتساب للايفون.

إذا كان لديك أي فكرة عن برنامج استيكر للواتس أو تطبيق ستيكرات واتساب يمكنك أقتراحه لنا من خلال وضع تعليق لنا في مكان التعليقات , أتمني من صميم القلب أن اكون قد وفقت في وضع أفضل الملصقات لكم.

إقراء ايضاءً : فيسات الايفون الرائعة في 7 تطبيقات لوحات مفاتيح مذهلة تجربة سوف تشعرك بالفرق.!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى