ألعاب جوالتطبيقات الجوال

أفضل ألعاب MMORPG لنظام Android في عام 2020 أخترنا لكم أفضل 10

أفضل 10 ألعاب MMORPG

أفضل ألعاب MMORPG

سيكون عام 2020 مليء بالإثارة. يستثمر خبراء التكنولوجيا عقولهم وجسدهم وروحهم في تطوير أفضل الألعاب التي يتم تحميلها باستخدام AR / VR و Blockchain و IoT و AI و ML. في هذه الحالة الوبائية للفيروس التاجي “كورونا” ، عندما يكون الجميع في المنزل ، ستكون هذه الألعاب القاتلة للوقت أفضل صديق.

تأتي ألعاب الهاتف المحمول هذا العام مع الكثير من الألعاب المثيرة للاعبين حول العالم. يمكن للهواة والخبراء واللاعبين المحترفين توقع تقنية جديدة مضمنة في أحدث ألعاب الهاتف المحمول في السباق أو المغامرة أو الحركة أو نوع المحاكاة. هنا في هذه المقالة ، ستجد قائمة ألعاب الجوال لنظام اندرويد 2020 متاحة على متجر Google Play.

ماهو MMORPG ؟

تأتي ألاعب MMORPG (لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ) لأجهزة Android ببناء الشخصية واستكشاف العالم المفتوح والقتال الاستراتيجي لـ RPG وما إلى ذلك ، والتي تستكشف الرسومات الجميلة وتسمح لك بالتفاعل مع لاعبين آخرين.

لماذ نلعب ألعاب MMORPG ؟

لعب MMORPG على جهاز Android له مزاياه وعيوبه. أكبر ميزة هي أنه يمكنك تشغيلها في أي وقت وفي أي مكان. لا تتطلب أجهزة الجوال أي إعداد وهي صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام. وهذا يجعل من السهل لعب ألعاب MMORPG وقتما تشاء.

العيب هو أنه لا يمكنك الحصول على شاشة أكبر والاستمتاع بالرسومات المتحركة. ولكن هذا يمكن أن يكون عامل سلبي في سهولة التنقل.!

أفضل ألعاب MMORPG لنظام Android في عام 2020 ؟

PUBG هي واحدة من أعظم ألعاب MMORPG للأندرويد التي حكمت عالم الألعاب. ساحات المعارك للاعب غير معروف! (PUBG) هي لعبة معركة ملكية يتم لعبها عبر الإنترنت مع لاعبين متعددين. تم تصميم اللعبة وتطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation. هذه اللعبة هي أعظم مثال لألعاب MMORPG للأندرويد. و هنا سوف نختار لك أفضل ألعاب MMORPG عربية للاندرويد

فيما يلي ملخص أفضل ألعاب MMORPG لنظام التشغيل Android التي يمكنك تجربتها في عام 2020.

1- لعبة Apex Legends

في إنتظار الإطلاق الرسمي للعبة

Apex Legends هي واحدة من أفضل ألعاب الجوال لنظام Android التي يمكنك توقعها في عام 2020. تتميز لعبة الحرب هذه من Respawn Entertainment بالتخطيط الإستراتيجي في قتال الحروب مع رسومات مذهلة وتأثيرات صوتية. تم إطلاق هذه اللعبة أولاً لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب و أصبحت الآن متوفرة في أجهزة Android. على الرغم من أن تاريخ الإطلاق لم يحن بعد ، فإن Apex Legends ستقدم معارك قوية لأفضل ألعاب استراتيجية RPG . كٌن مستعد لموعد الأطلاق.

2- لعبة Lineage 2: Revolution

تستند هذه اللعبة على ملك الدمار أكثر من 100 عام من القصص. تحتوي اللعبة على الكثير من المحتوى والأنشطة للقيام بها برسومات مذهلة للقلاع و المعارك . هذه لعبة MMORPG متاحة للأندرويد والتي تسمح لك ببناء العشائر و الحركة و البحث وذبح زعماء الأوبليت. تسمح لك اللعبة أيضًا بالمشاركة في وضع حصار القلعة مقابل 50 مقابل 50 أو تجربة النشاط جنبًا إلى جنب مع فريقك في الوضع التعاوني.

تتميز اللعبة بمعارك ضخمة في الوقت الحقيقي مع صور ورسومات مذهلة. يمكن لآلاف اللاعبين استكشاف ساحة المعركة والعالم المفتوح أو اكتشافهما أو التغلب عليهما معًا. قم ببناء العشائر مع أصدقائك وزملائك أو شارك في معارك جماعية ، وهذا سوف يعلمك فن الحرب.

3- لعبة Dauntless

في إنتظار الإطلاق الرسمي للعبة

Dauntless هي واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، PlayStation 4 و Xbox One و يعمل مطورين Nintendo Switch ليلًا ونهارًا للحصول على اللعبة في أجهزة Android. إنها لعبة مجانية للعب RPG المليئة بالحركة والمغامرة. عندما تدخل اللعبة ، ستشعر وكأنك قاتل وتطلب وظيفتك أن تنزل الوحوش المعروفة باسم العملاقة.

أفضل ألعاب MMORPG

لعبة دينتلس هي لعبة مفردة أو متعددة اللاعبين تسمح لك بإضافة ما يصل إلى ثلاثة قتلة آخرين لتعقب العمالقة. ستتم مكافأتك على كل عملية قتل بمواد حرفية سيتم استخدامها لصنع أسلحة لإخماد الوحوش الأكثر رعباً. على غرار وحدة التحكم وإصدارات الكمبيوتر الشخصي ، سيكون Dauntless قريباً متاحًا مجانًا للتشغيل على جهاز Android الخاص بك مع اتصال إنترنت مستمر.

4- لعبة RPG Toram Online

هذه واحدة من ألعاب MMORPG الشهيرة للأندرويد والتي حصلت على أكثر من 12 مليون عملية تنزيل حول العالم. تستند اللعبة على قصة عمرها ألف عام عندما تعرضت الأرض لكارثة مدمرة قسمت الأرض إلى أجزاء مختلفة مما أدى إلى تكون قبائل مختلفة وتقسيم الناس على هذه الأرض.

أفضل ألعاب MMORPG

تلعب دور المغامر الذي يسافر ويستكشف أجزاء مختلفة من العالم ويلتقي بأنواع مختلفة من الناس ويواجه ألغازًا مختلفة حول العالم. تحتاج اللعبة إلى مواصفات فنية عالية في جهازك اللعبة تكون أكثر إثاراً و حماس عندما تلعب مع لاعبين أخرين لأستكشاف هذا العالم و تجاوز التحديات معاً.

5- لعبة Eve: Echoes

“في إنتظار الإطلاق الرسمي للعبة متاحة فقط للتسجيل المسبق”

Eve: Echoes هي لعبة Android القادمة التي ستدهشك عندما تضرب و تقصف على الفضاء باستخدام MMORPG (لعبة لعب الأدوار الجماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) بمشاركة لاعبين أكثر أون لاين. تم تطوير اللعبة بواسطة ألعاب CCP مع التنسيق الذي تم تطويره بواسطة NetEase.4

إقراء ايضاءً : قائمة بافضل ألعاب اون لاين متعددة اللاعبين مجاناً 2022

ستكشف اللعبة معارك الفضاء الضخمة أثناء استكشاف الكون بأكمله. اللعبة مليئة بالحركة والمغامرة مما يسمح للاعبين باستكشاف الكون ، وإنشاء وتوسيع دائرة الهيمنة و السيطرة ، و الإنتصار في القتال على لاعبين آخرين ، تفجير الإعداء الذين يحاولو أن يحتالو عليك. إصدار الكمبيوتر الشخصي هو إصدار متقدم قليلاً وسيحتاج إلى بعض القياس ليتم تشغيله على جهاز Android , اللعبة يجب لم تطلق بعد لكن إذا كنت أن تكون أول من يجربها على حهازه الأندارويد ماعليك الإ التسجيل المسبق و الحصول على اللعبة في حال أطلاقها.

6- لعبة Last Day on Earth: Survival

هذه لعبة MMORPG رائعة تعتمد على إطلاق النار للبقاء على قيد الحياة عندما يصاب العالم كله بعدوى فيروس خطير تدمر الجنس البشري. يتحول جميع قتلى الفيروس إلى زومبي وأنت تلعب دور الناجي الوحيد الأسطوري. حصلت اللعبة على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل.

إن بقاء شخصيتك هو كل شيء بين يديك حيث تحتاج إلى حماية نفسك من الزومبي وأيضًا حماية البشر الآخرين مما يمكن أن يكون روبوتات أو لاعبين MMORPG آخرين. يجب عليك جمع موارد قيمة وبناء موقع آمن لكسب عيشك.

7- لعبة Forza Street

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة لعبة Asphalt Racing Game من Gameloft ، تعد لعبة Forza Street إضافة أخرى من Microsoft في نوع ألعاب السباق. ستسمح لك سلسلة Forza بتجربة سباق عالي المخاطر وستكون مثيرة لعشاق السيارات.

مستوحى من فريق فلم Fast & Furious ، يمكنك الحصول على فريقك من المتسابقين المثيرين في الشارع بسيارات جديدة ومرآب للتخصيص. سوف تتحدى تجربة الواقع الافتراضي للسيارات التي تم ترقيتها بمهاراتك للفوز بالسباق و التستمتع بسخونة العجلات. إذا كنت قد أتقنت فن سباقات الشوارع ، إذا كانت لديك خبرة في التحكم في السيارة ، فإن لعبة Forza Street هذه هي التي ستفتن بتجربة ألعاب الهاتف المحمول على Android في عام 2020.

8- لعبة Dungeon Hunter 5 – Action RPG

Dungeon Hunter 5 هي لعبة حركة RPG أخرى حصلت على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل وأصبحت مشهورة . تجعلك اللعبة تسافر في جميع أنحاء العالم لإكمال المهام المختلفة بهزيمة الوحوش. مثل ألعاب RPG الأخرى ، تحتاج إلى اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك وبناء شخصية قوية. يمكنك اللعب بمفردك أو اختيار اللعب في وضع PvP مع أصدقائك.

9- لعبة Shadowgun War

تم تطوير هذه اللعبة التي تم إطلاقها حديثًا بواسطة Madfinger Games وستفجر حماسك مع مجموعة مطلقي النار متعددة اللاعبين. تعد Shadowgun War Game لعبة جديدة في متجر Google Play على Android وستتوفر أيضًا لأجهزة Nintendo Switch و iOS.

أفضل ألعاب MMORPG

تأتي Shadowgun War Games مع فريق من الأبطال من سلسلتها للتكاتف والإبلاغ عن المعارك. كل شخصية موهوبة بأسلحة فريدة والقدرة على صنع التاريخ. سيكون دور اللاعب هو التنسيق وإنشاء استراتيجيات مع لاعبي الفريق وكسب الحرب. سوف تدهشك ساحات العبة في مساحات القتال الإثارة الإ محدودة.

10- لعبة Black Desert Mobile

Black Desert هي احد العاب MMORPG Android يتم تنزيلها وتشغيلها في أكثر من 150 دولة. هذه اللعبة القتالية سريعة الحركة ستلصقك بهاتفك مع الرسوم المتحركة التي لا تقاوم. قم بإنشاء معسكراتك الخاصة ، وقم بإدارة وتوسيع جيشك بالخيول والحيوانات الأليفة لتجربة مغامرة غير محدودة. لديك الحرية الكاملة لتخصيص شخصيتك على أفضل وجه.

هنا في نهاية هذه السلسلة من أفضل الألعاب الأونلاين العربية او بما يعرف ألعاب تقمص الأدوار للاندرويد نتمني ان تكون نالت أعجابكم و الأكيد لن هذه السلسلة الأخير التي نضعها لك.

إقراء أيضاً : جوال Black Shark 3 الجديد المخصص لعشاق الألعاب

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى