حاسوب و شبكاتحلول مشاكل تقنية

كيفية تحميل سناب شات على الكمبيوتر بالتفصيل

فتح سناب شات على الكمبيوتر

تحميل سناب شات للكمبيوتر. سنطلعك في هذا المقال كيفية تحميل Snapchat وتثبيتة على جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج محاكاة Android في أربع خطوات بسيطة فقط.

Snapchat مصمم ومخصص للأجهزة المحمولة فقط لأنه تطبيق مراسلة فورية قائم على الوسائط المتعددة حيث يقوم الأشخاص على الفور بتسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة أو اللقطات مع أصدقائهم ومتابعيهم.

نظرًا لأننا جميعًا ندرك حقيقة أن Snapchat ليس لديه تطبيق Windows أو Mac رسمي لأجهزة الكمبيوتر ، فلا يوجد أي إصدار ويب للخدمة بخلاف Snapmap ، على عكس تطبيقات المراسلة على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، لذا فإن الخيار الوحيد المتبقي لنا هو استخدام برنامج محاكاة Android.

لدينا خيارات متعددة ، وكلها مجانية وسهلة الاستخدام. في أربع خطوات بسيطة وسهلة المتابعة ، ستستخدم حساب Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن إعداد المحاكي يشبه إلى حد كبير كيفية إعداد جهاز Android جديد.

الخطوة الأولى : تنزيل Android Emulator وتثبيته

تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل وتثبيت أي محاكي Android موثوق ومتوافق تمامًا مع أجهزة الكمبيوتر وإصدار نظام التشغيل الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا سألتنا ، فنوصيك بتنزيل أي من برامج محاكاة Android التالية وتثبيتها.

كل هذه البرامج لديها شعبية كبيرة بين لاعبي Android ومستخدمي التطبيقات الآخرين ، فهم يتلقون تحديثات وإصلاحات أخطاء متكررة ولا يواجهون مشكلات في التوافق. ما عليك سوى التوجه إلى أي رابط وتنزيل ملف التثبيت وتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الثانية : تسجّل الدخول إلى متجر Play باستخدام حساب Google الخاص بك

بمجرد تثبيت محاكي Android بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيل برنامج المحاكي وافتح تطبيق Play Store. سيطالبك بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

إما أنه يمكنك استخدام حساب Google الحالي الخاص بك أو يمكنك حتى إنشاء حساب Google جديد إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدام حسابك الرئيسي في المحاكي لأي سبب من الأسباب.

إذا كنت تستخدم حسابك الحالي ، فقد تطلب منك عملية تسجيل الدخول التحقق من الحساب من خلال OPT أو المصادقة الثنائية. تأكد من أن هاتفك أو حساب بريدك الإلكتروني أو أي تطبيق مصادقة مطلوب آخر في متناول يدك.

من المهم أن نلاحظ هنا أنه ستتم مزامنة جميع بيانات Google الخاصة بك بما في ذلك جهات الاتصال والتقويم والتذكيرات مع المحاكي ، لذلك إذا كنت لا تريد مزامنة أي شيء مع المحاكي ، فتأكد من إيقاف تشغيل هذا مسبقا.

الخطوة الثالثة : تثبيت Snapchat من متجر Play

على المحاكي ، قم بتشغيل متجر Play إذا لم يكن قيد التشغيل بالفعل. ابحث عن Snapchat واضغط على زر التثبيت. الآن ، انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل والتثبيت. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، حسب سرعة اتصالك بالإنترنت.

أيضًا ، إذا كنت غير قادر على العثور على تطبيق Snapchat في متجر Google Play ، فإن أفضل بديل هو تحميل التطبيق. لهذا ، تحتاج إلى تنزيل ملف APK Snapchat مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا ثم استخدام ميزة تثبيت APK / التطبيق لتثبيته على المحاكي.

الخطوة الرابعة : تسجّل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص بك

هذا هو الجزء الممتع من كل شيء. افتح درج التطبيق وقم بتشغيل تطبيق Snapchat. يجب أن تبدو الواجهة مشابهة جدًا لشكلها على جهاز Android الخاص بك.

إذا كان لديك حساب بالفعل ، فانقر فوق زر تسجيل الدخول. عدا ذلك ، استخدم خيار التسجيل لإنشاء حساب جديد.

لتسجيل الدخول ، كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ثم انقر فوق تسجيل الدخول. إذا تم تمكين المصادقة الثنائية في حسابك ، فستحتاج إلى إدخال الرمز لمرة واحدة لتسجيل الدخول بنجاح إلى حسابك.

  • قد لا تعمل اخبرونا بعض الأشخاص أن هذه الطريقة لم تعمل. يمكنك تجربتها لمعرفة ما إذا كانت تعمل.

ما الطريقة التي نجحت في تحميل سناب شات للكمبيوتر ؟

هل تمكنت من الوصول إلى حساب Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

شارك تجربتك معنا في التعليقات أدناه. وإذا لم ينجح أي شيء من أجلك أو إذا علقت في أي خطوة ، فأخبرنا وسيساعدك أحد أعضاء فريقنا.

اقرى أيضاً : التحكم بالهاتف عن طريق PC الكمبيوتر مجانا

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى