تطبيقات الجوال

افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2022 ( TOP 10 )

TOP 10 تطبيقات للمونتاج

يسمح لك  افضل تطبيق للمونتاج بتحرير الفيديو بشكل رائع ودون ان تبذل الكثير من الجهد و قضاء الكثير من الوقت للتعلم. عملية التحرير على الفيديو او عمل مونتاج يسمح لك بوضع الفيديو على منصة اليوتيوب بشكل احترافي أكثر. هنا في هذه المقالة سوف نحاول وضع لك افضل برنامج مونتاج للاندرويد حتي تستطيع الاستفادة من كافة الخيرات التي سوف نضعها.

اذا كنت لا تملك حاسوب او ان الحاسوب الذي تملكه لا يملك إمكانيات كبيرة لتعمل عليه برامج قوية تستنزف الكثير من موارد الحاسوب من معالج و رام …إلخ فالخيار الرائع و المتاح هي استخدام افضل برنامج مونتاج للاندرويد يتناسب مع إمكانياتك و يقوم بما تقوم برامج المونتاج الكبيرة التي تعمل على الحواسيب.

قائمة افضل برامج المونتاج للاندرويد المجانية 2022 :

1- FilmoraGo – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

FilmoraGo هو تطبيق محرر فيديو رائع يعمل على الاندرويد، وهو مفضل من قبل العديد من المستخدمين. يمكنه بسهولة تنفيذ جميع الوظائف الأساسية مثل التشذيب والقص وإضافة السمات والموسيقى وما إلى ذلك. 😉 يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو 1: 1 مربعة لـ Instagram ، ومقاطع فيديو 16: 9 لـ Youtube ، وإنشاء مقاطع فيديو عكسية ، وإضافة انتقالات ، وحركة بطيئة ، ونص ، وما إلى ذلك لتحسين الفيديو الخاص بك.

2- InShot – برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

أفضل محرر فيديو ومحرر صور بدون علامه مائية لحقوق تطبيق InShot هو التطبيق الذي يمكنه تحرير الصور و الفيديوهات الخاصة بك دون ان تقلق بما يخص جودة الإنتاج , التطبيق لديه عدد كبير من التنزيلات تتجاوز الـ 100 مليون تحميل و تقييم عالي4.7 . InShot هو أحد افضل برنامج مونتاج للاندرويد الموجودة على الإطلاق. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ولا تتداخل الإعلانات مع عملك. 

 

3- PowerDirector – برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

PowerDirector هو محرر فيديو اندرويد كامل الميزات وله واجهة سهلة الاستخدام ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على عناصر التحكم في التطبيق . ومع ذلك ، بمجرد أن تصبح متمكن في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة احترافية وفعالة في غضون وقت قصير. هناك أكثر من 30 مؤثرًا وتأثيرًا انتقاليًا مختلفًا للاختيار من بينها والإضافة إلى الفيديو الخاص بك.

باستخدام افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجاني لتحرير الفيديو ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء. يأتي PowerDirector أيضًا مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفه. تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني ، لكن الترقية إلى الإصدار الكامل تتيح لك إزالة العلامات المائية والإعلانات وحتى استخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و 4 K.

4- VideoShow – أفضل تطبيق مونتاج لليوتيوب

حصل VideoShow على العديد من الجوائز وهو بلا شك أحد أفضل برامج المونتاج للاندرويد والمتوفر على متجر Google Play بشكل مجاني. مع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow موثوقًا وسهل الاستخدام. بصرف النظر عن الوظائف الأساسية ، يمكنك أيضًا تحسين الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة نص وتأثيرات وموسيقى ومؤثرات صوتية أو أداء الدبلجة الحية.

هناك أكثر من 50 سمة مختلفة متاحة ، ويمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضغطه. لا تفقد مقاطع الفيديو أي جودة وليس لها حدود لمدة الفيديو. 

5- KineMaster – افضل برنامج مونتاج لليوتيوب

إلى جانب واجهة مصممة بشكل جيد وكذلك مميزاته القوية ، يعد KineMaster أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة على الاندرويد.  يمتلك تقنية السحب والإسقاط لاستيراد ملفات وسائط مختلفة بسهولة. يوفر KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو ، أو إدراج كتل نصية أو ترجمات.

ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى الأصول المتميزة إلا إذا قمت بشراء الإصدار الاحترافي من التطبيق. إلى جانب ذلك ، تأتي معظم الوظائف في الإصدار المجاني.

6- Quik – برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

Quik من اكثر التطبيقات استخداماً ، التطبيق لديه مقدره عللا تحليل مقاطع الفيديو الخاصة بك لاكتشاف الألوان والوجوه من أجل تأطير لقطاتك بشكل مثالي واحترافي. يتيح لك تطبيق كويك المجاني من إضافة انتقالات وتأثيرات على 200 صورة ومقطع فيديو كحد أقصى من مكتبة الصور الخاصة بك . لا يمكنك فقط قص الصور ومقاطع الفيديو وتكبيرها / تصغيرها وتدويرها ، ولكن يمكنك أيضًا الاختيار من بين 26 سمة مختلفة ومجموعة من الخطوط والفلاتر والرسومات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل أو 720 بكسل في تنسيق سينمائي أو مربع أو عمودي للمشاركة الاجتماعية وحتى حفظ مشروعاتك التمهيدية (مسودة) لمدة تصل إلى سبعة أيام.

7- AndroVid – برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

AndroVid Video Editor هو تطبيق يعتبر احد افضل برنامج مونتاج للاندرويد . يجعل تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك أمرًا سهلاً للغاية. يتيح لك العمل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك بعدة طرق . يمكنك التطبيق من إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بسهولة باستخدام الموسيقى والنصوص والتأثيرات والملصقات والعديد من الميزات الأخرى. 😎 

يوفر AndroVid Video Editor للمستخدم أداة مشتركة على الفور في الجزء العلوي من الشاشة. تتضمن مجموعة من الخيارات اقتطاع الفيديو ، ودمج مقطعين مختلفين ، وتكرار مقاطع الصوت والفيديو ، وتحويل ملف إلى تنسيق GIF ، وتشغيل مقطع فيديو للخلف. يمكنك تحميل أي فيديو مخزن على ذاكرة جهازك. استخدم التطبيق أيضًا لإدراج ترجمات في أي جزء من الفيديو ، واختيار حجم الخط ولونه ، أو حتى إضافة تأثيرات وفلاتر بلمسة واحدة. كذلك يمكنك من تطبيق تأثيرات الفيديو مثل التلاشي ، والحركة البطيئة ، والمقالة القصيرة. اجمع بين مقاطع الفيديو والموسيقى. كتم صوت الفيديو. جعل الفيديو عرض الشرائح من الصور.

8- PicPlayPost – أفضل برامج المونتاج للاندرويد

يتيح لك PicPlayPost إضافة ما يصل إلى 365 مقطع من الوسائط لإنشاء فلم مدته 30 دقيقة يمكنك مشاركته بجودة رائعة تبلغ 1080 بكسل. يمتلك المطورون Mixcord فهمًا قويًا لما يريده منتجو المحتوى المتمرسون في الأجهزة المحمولة ، ويقدمون خيارات تخصيص كثيره – بما في ذلك العلامات المائية المخصصة والشعارات ذات العلامات التجارية – ونسبة إطار 9:16 لقصص Instagram.

9- VivaVideo – برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

VivaVideo هو أحد تطبيقات تحرير الفيديو المليئة بالمتعة الخالية من الرتوش والتي تتيح لك الإبداع في الفيديو الخاص بك  يتضمن هذا التطبيق المجاني المئات من المؤثرات الخاصة والملصقات والفلاتر والمقاطع المتحركة والعناوين الفرعية لتحويل مقاطع الفيديو إلى محتوى قابل للمشاركة. يتميز VivaVideo بالتحكم في الحركة البطيئة / السريعة ، وتسعة خيارات مخصصة للعدسة ، ومكتبة لموسيقى الخلفية ومجموعة من قوالب الصور المجمعة. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على شبكة VivaVideo التي تضم “أكثر من 200 مليون مستخدم” لعرض ما قمت بإنتاجه.

10- Funimate – برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد

يمكنك الاستعانة بأى فيديو مسجل على جوالك وإنشاء صور رائعة ، عن طريق القيام بتحديد الفيديو من على كاميرا الجوال ، ثم قم بإختيار اللحظة التي تفضلها وأضف عليها كل المؤثرات التي ترغب فيها لتجعلها مميزة وفريدة من نوعها وسط هذا العالم الملئ بالإبداع والجمال.

يمكنك تطبيق Funimate من القيام بإستخدام الكاميرا لكنها ليست العادية وإنما الكاميرا المدمجة Funimate لتقوم بتحويل اللحظات الجميلة والنادرة التي تمر عليك يوميًا بصور سريعة إلى حلقات فيديو مملوءة بالفرح والإبداع والجمال والروعة, يضم التطبيق أكثر من 30 تأثيرًا إبداعيًا لجميع المجالات وجميع المناسبات .

 

إقراء ايضاءً : 81 لعبة للاندرويد هي الافضل للعام 2022 بدون الاتصال بالانترنت

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى