ألعابألعاب جوالتطبيقات الجوال

أفضل العاب اندرويد بدون نت 2020 قائمة بعشرين لعبة رائعة دون الحاجة لوجد الإنترنت

العاب اندرويد اوف لاين

العاب اندرويد بدون نت هي ألعاب لا تحتاج لوجود أتصل بالإنترنت لتبداء تلعب يمكنك لعبها في اي مكان لا يشترط به توفر الواي فاي او إنترنت البيانات لتبداء ألعب.!!

في هذه الصفحة سوف نستعرض معك أفضل ألعاب الأندرويد بدون انترنت و التي أخرتنها لك بعناية لتجربها و تلعبها متي ما أحببت دون الحاجة دون الوصول لشبكة الإنترنت.

افضل العاب اندرويد اوف لاين 2020 بدون انترنت

سوف نبداء معك بسرد أفضل 20 العاب اندرويد بدون نت و هذه القائمة تم أختيارها لطبيعة العبة و لشعبيتها و حجمها و التقييم الذي حصلت علىه .

1- Runner: Alto’s Odyssey

للوهلة الأولى ، يبدو ان هذه مجرد لعبة ركض لا نهاية لها.!! ولكن العب دور أوديسي من Alto لفترة من الوقت ، وسوف تدرك أن هناك شيئاً مثير حول هذه العبة يجعل من المستحيل تركها. العبة مثيرة و انت تواجة الأعداء و سوف تستمتع عندما تنزلق على الكثبان الرملية ، وتقفز لجمع النقاط ، وتجنب العوائق ، وتؤدي إلى تقلبات خلفية مزدوجة للحصول على مكافآت مجزية . لا تجلب لعبة أوديسي Alto أي شيء جديد إلى عالم الركض و المغامرة، ولكنها مسلية للغاية مع ذلك.

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل .

الحجم : 72 ميجا .

التقييم : 4.5 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو لعبة

2- Chess: Really Bad Chess

ننسى النسخة الكلاسيكية من الشطرنج التي اعتدت عليها. عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، حمل لعبة Really Bad Chess وتحدَّ نفسك للتفكير بشكل مختلف. حملة لعبة شطرنج اندرويد بدون انترنت و أستمتع بها.

في هذه اللعبة ، في حين أن لوحة الشطرنج لا تزال قياسية ، فإن القطع عشوائية تمامًا. قد تبدأ بثلاث ملكات وبيدق واحد ، يجعلك تتخلص من كل شيء تعرفه عن الشطرنج ، وتفكر في الصندوق.

بينما ترفع ترتيبك ، يظل مستوى الذكاء الاصطناعي كما هو ، ولكن يبدأ العمل بشكل أفضل. قد تكون هذه لعبة الشطرنج المفضلة.

عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل .

الحجم : 30 ميجا .

التقييم : 4.2 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو العبة

3- Puzzle: Mazes & More

حل المتاهة أمر صعب بسبب بساطته! لعبة Mazes & More ترفع الرهان على اللعبة الكلاسيكية ببعض التقلبات المخادعة. هذه لعبة متاهة بدون انترنت تلعبها في أي وقت تحبة.

على سبيل المثال ، في وضع Darkness ، يمكنك رؤية المتاهة في البداية. ولكن بعد ذلك يذهب كل شيء مظلمًا باستثناء بقعة ضوء صغيرة عليك أن تشق طريقك للخروج. جرب أوضاعًا أخرى مثل الأرضية الجليدية ، حيث ينتهي بك الأمر بالانزلاق قبل المكان الذي تريد الذهاب إليه ، أو الوضع التجريبي ووضع الفخاخ.

إذا كنت تريد لعبة قديمة الشكل بسيطة لحل المتاهات ، فهناك دائمًا الوضع الكلاسيكي في العبة يحتوي كل وضع على الكثير من المستويات للحفاظ على الترفيه حتى يعود الاتصال مرة أخرى اذا كنت ترغب بتحديات جديدة .

عدد التحميلات : أكثر من 50 مليون تحميل .

الحجم : 20 ميجا .

التقييم : 4.2 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو العبة

4- Platform: Once Upon A Tower

تخيل أنك أميرة ، سُلبت حريتها في برج عالٍ يحرسه تنين شرير. هل تنتظر وصول فارس قوي لينقذك ؟

هذه ليست حكاية خرافية ، لا أحد قادم. الرحلة الطويلة إلى الحرية هي لوحدك فقط.! حتى انتزاع مطرقة الحرب ، وتمكين نفسك للوصول إلى نهاية القلعة وكسب حريتك! أنت قوي بما فيه الكفاية للقيام بذلك بنفسك! لا تنتظر احد شق طريقك إلى أسفل البرج في لعبة الحركة .

– أعداء أقوياء وأشرار يزدادون قسوة وصعوبة أثناء نزولك

– الهيكل الشبيه بالمروج يعني أن كل رحلة مختلفة ، وإذا فشلت فيجب أن تبدأ من جديد من أعلى البرج.

– اعتمد على نفسك من خلال كسب حريتك الخاصة دون مساعدة من أي شخص آخر!

جمع العملات ورفع قوتك عندما تستطيع الهروب ؛ سوف تحتاج للعملات التي تجمعها Coins لتمرير المستويات للهروب من البرج.

عدد التحميلات : أكثر من 5 مليون تحميل .

الحجم : 34 ميجا .

التقييم : 4.4 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو العبة

5- FUN GIRL RUNNER‏

لعبة مغامرات رائعة شبيهة نوعاً ما بلعبة ماريو الشهيرة هذه العبة تميزها مراحلها الممتعة و الصعبة و جمع العملات و مواجهة فخاخ و صعوبات لتتخطي المراحل , لعبة مغامرات بدون نت مناسبة جداً لك لتلعبها أوقات فراغك . لعبة جديدة و يمكننا التأكيد لك أنها بالفعل أحد أفضل العاب اندرويد بدون نت .

عدد التحميلات : أكثر من 1000 تحميل .

الحجم : 26ميجا .

التقييم : 4.4 .

رابط التحميل : من هنا .

6- Arcade: Jungle Marble Blast

الرسومات ليست سلسة ، لكن هذه ليست مشكلة مهمة. طريقة اللعب ممتعة . انقر في أي مكان على الشاشة للتصويب ؛ انقر على الخنفساء للتبديل بين المجالين الملونين لديك. اجعل من الخنفساء مصدر ضرب النيرات و تدمير الرخام للحصول على الجوائز.

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل .

الحجم : 28 ميجا .

التقييم : 4.1 .

رابط التحميل : من هنا .

7- Puzzle: Sudoku (by Fassor)

متجر Play مليء بألعاب Sudoku ، والعديد منها يعمل دون اتصال أيضًا. هي من أكثر العاب السكودو التي تعجبني وتعمل بشكل مثالي.

تعمل هذه الأسكودو بالأسياسيات المعروفة ، وهو كل ما تريده بكل تأكيد طبعاً. هناك أربعة مستويات من المهارة ، وجهاز توقيت لاختبار مدى السرعة التي يمكنك بها إنهاء كل نوع. تتمثل إحدى أبرز مميزات Fassor في أنه يمكنك كتابة عدة أرقام تقريبية في خلية – ولكن كن حذرًا ، فإن هذا يؤدي إلى عقوبة 30 ثانية.

عدد التحميلات : أكثر من 1 مليون تحميل .

الحجم : 4.7 ميجا .

التقييم : 4.4 .

رابط التحميل : من هنا .

8- Shooter: Smash Hit

كانت Smash Hit واحدة من أكثر الألعاب الإدمانية في عام 2014 ، ولا تزال صامدة من الغريب نوعًا ما أن نطلق عليها لعبة مطلق النار ، ولكن هذا هو جوهر اللعبة.

يلعب من منظور الشخص الأول ويتطلب منك رمي كرات فولاذية على الأشياء الزجاجية لتحطيمها إلى قطع. يمنحك بناء سلسلة من الضربات الناجحة وإخراج جميع المكافآت ، مثل زيادة عدد الكرات الفولاذية التي تطلقها في وقت واحد.

طوال الوقت ، تتقدم ببطء عبر المستويات ، و ترفع الوتيرة مع تقدمك. تأكد من عدم تعرضك لأي جسم زجاجي وستفوز في اللعبة في لمح البصر. لكن الأمر ليس سهلاً كما يبدو لك.

عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل .

الحجم : 77 ميجا .

التقييم : 4.5 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

9- Racing: Traffic Rider

اركب دراجتك النارية في Traffic Rider وتجنّب حركة المرور المزدحمة في المدينة أثناء اندفاعك المجنون إلى خط النهاية لتكون الشخص الأول الواصل.

Traffic Rider لعبة سباق دراجات بدون نت ، حيث تحتاج إلى الذهاب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون التصادم. لكن وضع المهمة يجعلها في الواقع أكثر متعة من المتسابقين اللانهائيين الآخرين.

عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل .

الحجم : غير محدد حسب جهازك .

التقييم : 4.4 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

10- Action/Shooter: Major Mayhem

نها واحدة من ألعاب الجوال الرائعة جداً على اجهزة الاندرويد تلعب بشخصية فخمة تواجة الأشرار و تصفيهم واحد تلو الاخر .

تم تنظيم اللعبة مثل معرض الرماية. الأعداء يخرجون من أماكن الاختباء ، ويمكنك النقر لقتلهم (أو إلقاء القنابل إذا كنت غاضبًا ). سيحاول الأعداء أيضًا إطلاق النار عليك ، لذا تأكد من أن الشخصية لا تتحمل الكثير من الضرر . اربح مكافآت لطلقات الرأس ، وقتل الأشواك ، والقتل البارد ، وقم بترقية أسلحتك عندما تستطيع.

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل .

الحجم : 41 ميجا .

التقييم : 4.6 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

11- Fighting: Shadow Fight

منذ أيام Mortal Kombat و Street Fighter ، كانت الألعاب القتالية الفردية وسيلة رائعة لتمضية الوقت. على Android ، يجب أن تجرب Shadow Fight.

ستحتاج إلى تعلم الكثير من التحركات لتصبح محاربًا حقيقيًا. تحتوي اللعبة على زرين للعمل (لكمة وركلة) , يضيف أسلوب الفن ثنائي الأبعاد Shadow Fight ، مع الصور الظلية بدلاً من الشخصيات ، إلى سحرها. كل شيء يتعلق بالقتال هنا .

عدد التحميلات : أكثر من 50 مليون تحميل .

الحجم : 108 ميجا .

التقييم : 4.1 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

12- Platformer: Shadow Blade Zero

قد يصبح كورو النينجا لعبتك المفضلة الجديدة. لا شيء سيوقفه في سعيه للعثور على معلمه وإيصال رسالة مهمة. اقفز إلى عالم Shadow Blade ، وستقوم بتقطيع الأعداء والقفز فوق الفخاخ حتى تجد مدربك.

عدد التحميلات : أكثر من 1 مليون تحميل .

الحجم : 24 ميجا .

التقييم : 4.3 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

13- Endless Runner: Crossy Road

تعد Crossy Road أكثر إدمانًا مما تعتقد ، لعبة مجانية على الرغم من الجهد الذي بذل فيها لإنتاج هذه اللعبة .

هذه اللعبة من نمط الفن 8-بكسل . يمكنك التحكم في دجاجة تريد ببساطة عبور الطريق. انقر للمضي قدمًا في مسار واحد ؛ اسحب في أي اتجاه لتحريك . تجنب السيارات على الطرق السريعة ، والجداول في طريقك ، واجعلها تصل إلى العشب الأخضر الآمن بقدر ما تستطيع. وتحتاج إلى التحرك بسرعة كذلك .!

ستدفع نفسك إلى الحماس المطلق محاولاً التغلب على درجاتك العالية السابقة. الأهم من ذلك ، على الرغم من أنها متكررة ، إلا أنها لا تصبح مملة أبدًا ، لذلك يمكنك لعبها لساعات. نتسطيع القول انها من أفضل العاب اندرويد بدون نت .

عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل .

الحجم : 75ميجا .

التقييم : 4.6 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

14- Puzzle: Lazors

جاء Lazors على رأس استطلاع Reddit يبحث تعتبر أحد أفضل الألعاب بدون الإنترنت لنظام اندرويد . ابدأ اللعب ، ومن الواضح لماذا. اللعبة بديهية ولكنها صعبة.

يبدأ كل مستوى باستخدام ليزر نشط واحد على الأقل وهدف واحد أو أكثر. سيكون لديك أيضًا مجموعة من المرايا أو النظارات أو أنواع أخرى من الكتل للتنقل. ضعها بحيث يضرب الليزر كل هدف. هناك 280 مستوى يمكن تجاوزه ، ويزداد الأمر صعوبة مع تقدمك.

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل .

الحجم : 19ميجا .

التقييم : 4.2 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

15- Racing: Asphalt Nitro

على عكس الجيجابايت التي يحتاجها أمثالها من ألعاب السيارات بدون انترنت ، تأخذ Asphalt Nitro مساحة 110 ميجا بايت فقط – وهي تعمل حتى على الأجهزة القديمة. Nitro هي نسخة مجردة من سلسلة سباقات السيارات Asphalt الشهيرة. الرسومات ليست جيدة ، لكن طريقة اللعب قوية . اركب سيارتك ، ابدأ المنافسة ، وواصل تطوير رحلتك. هناك 125 مستوى من الصعوبة التي تأخذ بالزيادة عليك الفوز بها جميعاً، وهو ما يمثل الكثير من وقت السباق.

هناك الكثير من ألعاب السباق الجيدة ، لكنها غالبًا ما تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. Asphalt Nitro يلبي تمامًا متطلباتك إذا كنت ترغب بـ لعبة سباق سيارات بدون نت.

عدد التحميلات : أكثر من 50 مليون تحميل .

الحجم : 45 ميجا .

التقييم : 4.3 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

16- Strategy: Plants vs. Zombies 2

حققت Plants vs.Zombies 2 نجاحًا كبيرًا عندما تم إطلاقها في عام 2013. وبينما مرت بعض السنوات ، إلا أنها لا تزال تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول و تعبتر من أفضل العاب اندرويد بدون نت .

مهمتك بسيطة جدًا في PvZ2. لديك مجموعة من النباتات ذات القدرات المختلفة. تريد الوحوش التسلل إلى الساحة الخاص بك وقتلك. قم برسم النباتات بطريقة يمكن أن تدمر الزومبي قبل أن يتسبب بأي ضرر عليك .

عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل .

الحجم : 31 ميجا .

التقييم : 4.4 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

17- RPG: Pixel Dungeon

من النادر العثور على لعبة مجانية بدون إعلانات أو تكاليف غير معروف . ابتهج ، لأن Pixel Dungeon هي لعبة RPG رائعة ومجانية تمامًا.

أنت تلعب كمحارب ، أو صياد ، أو ساحر ، محصن في الأبراج المحصنة وتبحث عن المغامرة. استكشف ما حولك، واعثر على أسرار جديدة ، هناك وحوش ، ونباتات سحرية.

عدد التحميلات : أكثر من 5 مليون تحميل .

الحجم : 4.2 ميجا .

التقييم : 4.3 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

18- Sports: Flick Soccer

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، لذلك من الطبيعي أن يكون متجر Play مليئًا بألعاب كرة القدم. الكثير منها رائع ، ولكن عندما تكون في وضع عدم الاتصال بدون انترنت ، تريد الاستمرار في اللعب دون انتظار إعادة الاتصال بالانترنت.!!

Flick Soccer هي لعبة يتم تحديثها بشكل سنوي برسومات رائعة ، وطريقة لعب دقيقة . كل ما عليك فعله هو تسجيل الأهداف. مرر الكرة في المسار الصحيح لتمريرها فوق حارس المرمى والمدافعين ، وربما حتى ضرب الكرة على الطاير إذا استطعت. يعزز الهدف النقاط وما إلى ذلك يمكن أن يزيد درجاتك.

ذهذه اللعبة يمكن تصنيفها كأفضل لعبة كرة قدم بدون نت و يمكنك و هي مناسبة لهكذا وضع عندما تكون دون اتصال بالإنترنت .

عدد التحميلات : أكثر من 100 ألف تحميل .

الحجم : 61 ميجا .

التقييم : 4.3 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

19- Board Game (and Multiplayer): Sea Battle 2

تذكر لعبة سفينة حربية قديمة ؟ تقوم أنت وخصمك برسم سفنك على خريطة شبكية وإطلاق الصواريخ على الإحداثيات!! ، في محاولة لإغراق جميع سفن خصمك.!!. Sea Battle 2 لعبة لوحية ممتعة حيث تقوم برسم على لوحة و تقوم بلعب بطريقة تقليدية.!!

في وضع عدم الاتصال بالانترنت ، يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي (الكمبيوتر) والاستمرار في التحسن و التعلم , ولكن يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة في وضع متعدد اللاعبين عبر Bluetooth. هذا صحيح؛ هذه هي اللعبة الوحيدة في هذه القائمة التي تسمح للاعبين للعب مع بعض دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت فقط عن طريق البولوتوث. كذلك، يمكن لشخصين تشغيل اللعبة عبر هاتف واحد و اللعب بالتناوب.

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل .

الحجم : 43 ميجا .

التقييم : 4.7 .

رابط التحميل : من هنا .

فديو اللعبة

20- Blazing Sniper – offline shooting game‏

العاب اندرويد بدون نت

هذه أستطيع القول انها من أفضل العاب القنص بدون انترنت حيث تدور قصة هذه اللعبة حول قناص يحمي بلادة من هجمات و تحتوي على اللعبة على 50 مهمة يجب على العاب أتمامها للفوز حمل اللعبة و أستمتع بها .

عدد التحميلات : أكثر من 5 مليون تحميل .

الحجم : 59 ميجا .

التقييم : 4.4 .

رابط التحميل : من هنا .

أتمني أن نكون وفقنا لوضع هذه القائمة بأفضل 20 لعبة اوف لاين اوأفضل العاب اندرويد بدون نت , الأكيد سوف تكون لنا قوائم كثيرة قادمة .

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى