أخبار التكنولوجيا

بالفيديو: فيس بوك تعلن عن ميزة Soundmojis على فيس بوك مسنجر كوسيلة جديدة للدردشة

 الوجوه التعبيرية أو بما يعرف الإيموجيز مكون مهم لا غنى عنه في المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي ، و من الواضح أن فيس بوك عملاق وسائل التواصل الاجتماعي  يريد أن يضيف شكلاً جديداً إبداعياً للوجوه التعبيرية أو الإيموجيز.

فيسبوك أعلنت عن ميزة جديدة و هي  Soundmojis، و التي كما يبدو من الأسم سوف تمنح صوتا للإيموجيز ,و التي ستتزامن الميزة الجديدة مع World Emoji Day أو اليوم العالمي للإيموجي الذي يصادف 17 يوليوزالمقبل.

 لوريدانا كريسان ، نائب رئيس مجموعة المراسلة في فيس بوك مسنجر في تدوينة على المدونة الرسمية لفيس بوك : “يرسل الأشخاص يوميًا أكثر من 2.4 مليار رسالة تحتوي على رموز تعبيرية على Messenger.

تضيف Emojis اللون والحيوية إلى محادثات Messenger في جميع أنحاء العالم ، بذلك نحن نعتمد عليها لتقول ما لا تستطيع الكلمات فعله.

تخيل الآن إذا كان بإمكان الرموز التعبيرية الخاصة بك التحدث – ما هو الصوت الذي ستصدره؟ تعرف على أحدث ميزات مسنجر: Soundmojis.”

تضيف لوريدانا كريسان : “يتيح لك Soundmojis إرسال مقاطع صوتية قصيرة في دردشة Messenger. بدءًا من التصفيق 👏 والصراصير 🦗 وطبول الطبول 🥁 والضحك الشرير 👻 ، إلى المقاطع الصوتية من فنانين مثل Rebecca Black.

والبرامج التلفزيونية والأفلام مثل Universal Pictures’s F9 و NBC و Universal Television’s Brooklyn Nine-Nine و Netflix و Shondaland’s Bridgerton. “آه ، الدراما من كل شيء.”

إقراء ايضاءً : شرح طريقة ايقاف التعليقات على منشور الفيس بوك في ملفك الشخصي و المجموعات

إقراء ايضاءً : هل تريد أن تعرف كيف الربح من خلال الفيسبوك هنا سوف نستعرض معك أهم الطرق

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى